الأحد, 02-مارس-2014

الاثنين, 24-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأحد, 02-فبراير-2014
الأربعاء, 08-يناير-2014
نبأ نيوز - <p align="justify"><strong>لم يعد الأنتصار في المعارك مقتصرا على قطعة السلاح وشجاعة المقاتل كما كان قبل مئات السنين، بل ان الحروب تعدت هذه المفاهيم وتنوعت مفاتيح الأنتصار فيها حسب متطلبات المرحلة من تطور (علمي، عسكري، اقتصادي)، او حسب قوة التكتلات >>></strong></p>

لم يعد الأنتصار في المعارك مقتصرا على قطعة السلاح وشجاعة المقاتل كما كان قبل مئات السنين، بل ان الحروب تعدت هذه المفاهيم وتنوعت مفاتيح الأنتصار فيها حسب متطلبات المرحلة من تطور (علمي، عسكري، اقتصادي)، او حسب قوة التكتلات >>>


الثلاثاء, 07-يناير-2014
الاثنين, 30-ديسمبر-2013
الأحد, 29-ديسمبر-2013
الجمعة, 14-سبتمبر-2007 - 18:24:56
نبأ نيوز - التوجيه المعنوي نبأ نيوز- خاص -

استهجنت وأدانت أسرة الشهيد علي عبد المغني- أحد شهداء ثورة 26 سبتمبر- ما وصفته بـ"المزاعم والافتراءات" التي نشرها موقع 26 سبتمبر نت بأن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على الدكتور ياسر عبد المغني- نائب مدير مستشفى الكويت الجامعي، واصفة ذلك بأنه "استمرار لحملات التضليل والكذب المستمرة التي تقودها بعض العناصر المريضة داخل سبتمبر نت".
وأوضحت – في بيان وزعته مساء اليوم على وسائل الإعلام، وتلقت "نبا نيوز" نسخة منه: إن الدكتور ياسر عبد المغني قام بتسليم نفسه بعد توضيح ما حدث من ملابسات حادثة الشجار التي وقعت بينه وبين المدعو حامد الكاف"، مشيرة إلى أن تسليمه لنفسه "جاء اثر وساطة تزعمها مشكوراً العقيد أحمد علي عبد الله صالح قائد الحرس الجمهوري، ومشائخ المناطق الوسطى".
ونوهت إلى أن الدكتور ياسر "شرح لنجل الرئيس ملابسات حادثة الشجار في لقاء جمعهما مع مشائخ المناطق الوسطى، بعدما توجه موكب مكون من عشرات السيارات تابعة لأعيان قبيلة بيت عبد المغني ومشائخ المناطق الوسطى إلى مكتب وزير الداخلية الذي استمع ايضاً من الدكتور ياسر عبد المغني إلى ملابسات وخلفيات حادثة الشجار، ومن ثم تسليمه إلى مديرية أمن العاصمة".
واستنكر البيان أيضاً "محاولة موقع الجيش على الانترنت تضليل الرأي العام ونشر الأكاذيب والافتراءات التي تفقد موقع سبتمبر نت مصداقيته وحياديته إزاء تناوله للأخبار والقضايا المختلفة".
وأهاب البيان "بالقائمين على موقع سبتمبر تحري الحقيقة والعدول على نهجهم القائم على توظيف الموقع والصحيفة الرسميين في تحقيق أهواء ومصالح شخصية ضيقة".
وأشارت أسرة ياسر عبد المغني- في بيانها- أن "جميع المراقبين لاحظوا التصعيد غير المسبوق في صحف سبتمبر وصحف الحزب الحاكم وكان المفترض حل القضية تنظيمياً داخل مقر الحزب الحاكم".
وقالت أن أسرة الشهيد علي عبد المغني "تحتفظ لنفسها بالحق بالملاحقات القانونية والقضائية لجميع الصحف التي تنشر الأكاذيب وخصوصاً صحيفة 26 سبتمبر وسبتمبر نت، وصحف الحزب الحاكم التي تتعمد الإساءة إلى الأسرة من خلال إساءتها للدكتور ياسر عبد المغني، وقد تناست تلك الأقلام المأجورة الرصيد النضالي الكبير لهذه الأسرة الوطنية".

Bookmark and Share
4055

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:


التعليقات
343942 - احمد عبد المغنى من مصر
31-03-2011
الله يرحم الشهيد

343938 - احمد عبد المغنى من مصر
31-03-2011
الله يرحم الشهيد

305523 - محمد علي مهدي عبدالمغني من اهالي قريه هجاره
05-01-2011
ان لكل زمن رجال فمنهم من يغير التاريخ ومنهم من يجعلةاسود فماهي المقارنة بين رجل كتب عنة التاريخ سجلات وصفحات جعلت من ابنا المنطقة الوسطى هم من كان لهم التاريخ بتحرير البلاد من الحكم االامامي لاكني ارئ في هذة الايم تغيرات من النسيان وحاولة اخفا لشخيه هامةمتل مارد الثورة الشهيد علي عبدالمغني ااااااوكي

257070 - احمد عبد الوهاب محسن عبد المغني
06-06-2010
الله يرحم الشهيد علي عبد المغني الذين ضحى بحايته لاجل اليمن الذي يعتبر قائد الحريه اما في خصوص مشكله الشجار انا لست اعرف من هو السبب وايش وراءهذا الشجار وفي الاخير الدكتور ياسر عبد المغني اخوه هو والكاف وشكرا

257067 - احمد عبد الوهاب محسن عبد المغني
06-06-2010
الله يرحم الشهيد علي عبد المغني الذين صحى بحايته لاجل اليمن الذي يعتبر قائد الحريه اما في خصوص مشكله الشجار انا لست اعرف من هو السبب وايش وراءهذا الشجار وفي الاخير الدكتور ياسر عبد المغني اخوه هو والكاف وشكرا

183065 - ابن عبد المغني
05-12-2009
الدكتور ياسر شريف وبيت عبد المغني كلهم شرفاء ولا احد يستطيع ان يظهر عليهم اي كلام محرم وشكرا الكاتب:اكرم عبد المغني

155084 - محمدعلي مهدي عبدالمغني
20-08-2009
ان كل هذا الكلام الذي تضمنته هذه العبارات هي فعلالاتهم من انكر بوجودناس من اسرة بيت عبدالمغني فهذه الاسره تاريخهاعريق فاقول لاصحاب القلوب المريضة موتو بغيضكم فاالتاريخ لاينكرافعالنا في الماضي والحاضر

139953 - محب للشهاده
15-06-2009
علي قائد سبتمبر شهد عليها علي عبد الله صالح

139952 - احمد عبد المغني
15-06-2009
علي هو شهيد شهداء اليمن

123484 - غيور
14-04-2009
اللة لاوفقك ياكاف يادكتور ياسر لاتزعل وعقبال الوزارة

30619 - سارق الدجاج
12-10-2007
نعم انا سارق الدجاج ذكرتني بعادل امام مدرسة المشاغبين رقاصة وبترقص . انحرق قلوبكم من سارق الدجاج يوم قال الحق ولوكان المعتدى عليه د/ياسر عبد المغني كان بيكون تعليق سارق الدجاج معه وضد المعتدي عليه الكاف لاني عندي مبداء المعتدي يتحمل النتيجة في قانون في البلد وكشف الفساد عمل وطني ولكن الاعتداء باليد والمرافقين لايمكن أن نقبلة من أي أحد والا ستصير فوضة . خلونا من التشنجات والردود التي تسيء اليكم قبل غيركم والحكم للقراء الذين يعرفون الدكتورين المذكورين في القضية عن قرب وليس تعليقات على الانترنت وهم من يحكم على الاخلاق والسلوك وقبل كل شيء الله العالم بخفايا الامور وسبب القضية والمضلوم سينصفه ربه . المكايدات لاتنفع والقضية في النيابة وعندما يضهر التحيقيق سيبن من المعتدي ومن المعتدى عليه . لم أصدق أن الحكومة تمسك رهائن مالهم ذنب في المؤضوع بدون سبب وجريمة وإن كان ذالك صحيح سيكون عار على الدولة وعلى الداخلية أن تستعمل هذا الاسلوب الذي كان يستعمله الامام وأرجوا أن لايكون ذالك صحيح . وعندما يثبت ذالك سيكون لنا كلام وكلام كبير جدا في حق الداخلية ولا نخاف من أكبر كبير في البلد . اما القبض على المجرمين والشتبه بهم والمتعاونين والانفصالين والفاسدين فهذا الواجب والعمل الامني الذي نشجعه وندعمه بكل قوة .

30402 -
10-10-2007
الخبينة تعصبوا على الرجال ايش هذه الردود كلها ايش هذا كله يا عبدالمغني

30294 - صاحب المسقاه
09-10-2007
(البعره تدل على البعير) ... لو قارنا بين الكاف والدكتور ياسر عبد المغني لرئينا فرق واضح حيث أن الأخيرهو صاحب المنجزات والنزاهه ولأخلاص.. اماما حصل للكاف فليس.. الا.. تطهير له.. من اثام اقترفها.. تحياااااااتي..!!!!!!!

29961 - عبدالله محمد
07-10-2007
الدكتورياسر من اشرف دكتور

27806 -
20-09-2007
Crazy Population

27776 - مناضل وحدوي
20-09-2007
أولاَ :ارجو من الجميع عدم اقحام الشهيد علي عبد المغني في هذا الموضوع أوغيره فهو خط أحمر كونه ينتمي لليمن الواحد ووهب حباته من أجل اليمن الواحد الموحد. ثانياالقضية تافهة وجنائية لاتستحق التصعيد ونستغرب تسييسهامنذوا البداية فهي شجار بين شخصين ضرب باليد وتراشق بالكراسي ولم يستعمل فيها السلاح ولم تصل لحد القتل كسابقاتها مثل ما حدث في المستشفى الجمهوري وكان ضحيتها ثلاثة قتلى دكاترة وجرحى ومع ذلك لم تضخم ولم تصعد أوتسيس ولم يتم ابتزاز الوطن . لذلك أرجو من العقلاء في السلطة وقياديي المؤتمر التنبه لذلك وتفويت الفرصة على الحاقدين والمفسدين , وأرجو من القراء والمشاركين فهم الحقيقة وعدم الإنفعال أو الإساءة لأي طرف وشكرا

27661 - قارئ جريدة
19-09-2007
بإمكانكم الحصول على جريدة الوحدوي يوم 18 سبتمبر حيث تم نشر فضائح الدكتور الكاف مدعمة بالوثائق على صفحتين

27605 - ناصح أمين ( مغني )
19-09-2007
ارجو عدم الإنجرار والتصعيد القضية عادية جدا ,والطرفين لايستحقوا الموقف الذي وصلا الية ويجب الكف عن المهاترات ويأخذ القانون مجراه لمصلحة الجميع والوطن وشهر مبارك بارك الله فيكم

27486 - حامد الكاف
18-09-2007
انا اعترف بغلطتي واني نهبت الدوله ارجوا عدم الدفاع عني

27485 - ابن المغني
18-09-2007
ارجوا التفتيش في المطار عن اسم الكاف الذي تحول الى لام لانه سوف يخذ الفلوس حق التذكره والتي اعطوها له للعلاج على اساس انه سافر الى فرنساء

27463 - ابن اليمن -من المهجر
18-09-2007
سمعنا بالمشكلة الحاصلة وتألمنا لما حصل وتألمت اكثر حين قرأت بعض التعليقات في موقعكم الاغر واريد ان اعلق بأن اسرة بيت عبدالمغني ليست معروفة من المرحوم البطل علي عبدالمغني فقط لكنها من اعرق الاسر الموجودة في اليمن من زمان غابر هذا من ناحية الاصل والاصول شئ لا يمكن لاحد ان ينكره ولا ان يدعيه. اما من ناحية المشكلة . فقولي مختصر: اعرف الدكتور ياسر عبدالمغني,من افضل الدكاترة الجراحين في اليمن ان لم يكن افضلهم,وطني من الطراز الاول,نظيف السر والسريرة,نظيف البطن,لا يملك بيتا خاصا انما مستأجر بالرغم انه لو اراد المادة لكن مليونيرا بمال حلال بمجرد ان يشغل عيادته او ان يوافق على اي عرض من الامارات او من مصر او من فرنسالكي يستلم متشفيات ولكنه اثر ان يفني حياته في مستشفى الكويت بدل من هذا المستقبل المشرق,شخص مؤتمري من الطراز الاول بالرغم من عدم استفادتهمنه بشئ.هذا جزء من ما اعرفه عن الدكتور ياسر عبدالمغني. اما الكاف فلا اعرف عنه شيئا سوى انه شخص مدعوم واختصاصه((((( اشعة))))))وياسر جراح معروف عين مديرا لمستشفا الكويت بسرعة البرق وياااااااااااقوم مارأيكم بمدير مستشفى راقي لا يمشي بأروقة المستشفا الابالعسكري وراؤه وهو مشهر بسلاحه صدقوني واسألو من اردتم على هذا الشئ رأيته بعيوني هذا كل مااعرفه عن شخص مثل هذا اما ماكتبته عن الدكتور ياسر فهو قليل من ما اعرفه عنه بالرغم من انني لم اجلس معه اي جلسه ولا يوجد بيني وبينه اي علاقة شخصية. ويا جماعة قارنو بين الاثنين واظن ان ((((((الحكيم بالاشارة يفهم.

27461 - طالب في جامعة دمشق_دكتوراة
18-09-2007
لست من اسرة بيت عبدالمغني لكن اقول لكل من يشكك في هذه الاسرة العظيمة وفر كلامك لأن(فاقد الشئ لا يعطيه)والله اعلم ما هو اصل (الى سارق الدجاج)اذا كان هذا اسم اسرته او انه يستعر من اصله ويعوض نقصه من هذه الناحية بالتهجم على من لاتطال هامته اقدامهم لأنه من كلامه وصلة السالرق توز ويكفي بأنه لقب نفسه بسارق الدجاج فالله يشبعك او اذهب واشحت احسن من استجداء الكاف وشلته لكي يعطوك فتاتا من ما تبقا من اخر صفقة اجهزة طبية . وفي الاخير اقول لاسرة بيت عبدالمغني ياجبل مايهزك ريح

27435 - د/ ست البدور عبد المغني
17-09-2007
لماذا التعليق على د/ياسر على بلطجي الأنه دافع عن نفسه امام الكاف وردا لكل ماواجهه د. ياسر من معاناه لم يجد د.ياسر من يقف بجانبة سواء من المؤتمر الذي افنى د. ياسر وقتة وجهده لهذا الحزب او اي جهة حكومية تدعمه بشكل قانوني لكشف الفساد الذي عاث به الكاف منذ استلامه لمستشفى الكويت . الكاف الذي يسانده من شرذمة الدولة مثل ؟؟؟؟؟؟ وغيره الذين ارسلو ا مجموعة كبيرة من عساكرباسلحتهم من رشاشات ومسدسات وطقوم عسكريه برشاشاتها توجه الى بيوت امنه لترهب اهلها وتعتقل رجالها دون اي وجه حق الاانها من اسرة الدكتور ياسر من ال عبد المغني وكل هذا دون اوامر رسميه بحجة التفتيش عن الدكتور ياسر ماوجدته هو من السهل لهاؤلاء الشرذمةان يوظفوا امكانيات الدوله وممتلكاتها لشؤونهم الخاصةولانتقاتهم الشخصية وقت ماشاؤا لدرجة ان من وجد العساكر والضباط و الطقوم التي ارسلت لتفتيش منزلي وعيادتي ظنو اني اخبئ عندي جيش من رجال الحوثي الذي زعزع امن الوطن . ماريد ان اقوله ان الدكتور ياسر من عرفه ذكره بكل خير وكلمة مهذه محنة تصبح كفارة باذن الله للدكتورياسر ويجب ان يعلم قارئ تعليقي هذا ان الوطن و الشعب بيد من يزعزع الامن ويريد هدم مبادئ الوحدة والثورة

27372 - طالب في جامعة دمشق_دكتوراة
17-09-2007
صراحة كثر الكلام لايفيد احد والتجريح ليس في مصلحة احدولانريداخذالمشكلةمنناحية تعصبيةاومناطقيةلكن الحقيقةتقال: المشكلة معروفةمن البدايةبين الدكتور ياسرعبدالمغني وبين الدكتورحامدالكاف وجميع من له صلة بمستشفى الكويت يعرف بالفضائح اللاحقة لهذه المشكلة(فساد-رشاوي-تخريب منظم-ارهاب وتخويف الموظفين بقوتهم........الخ)وانا من المطلعين على المشكلةمن اولها. وكل من يعمل في مستشفى الكويت يعرف ذلك والكل يعرف من الدكتور ياسر عبدالمغني حفظه الله وللأسف لم اعرف ان الكاف يتعدى الحرف كااااف الاعندما سمعنا بالكاف مديرا لمستشفى الكويت. وللصدفة البحتة حين وقعت المشكلة كنت مارا في يومها من شارع الزراعة ورأيت الزحمة وفجأة رأيت الدكتور ياسر يخرج من مقر المؤتمر وبجانبه 3اشخاص وفي وجه الدكتور ياسر دماء وخدوش سألته ماذا حصل قال لاشئ وفي حينها رأيت الكاف يخرج وبجانبه اكثر من10اشخاص وفي وجهه ايضا خدوش ودماء وركب فوق سيارته وقادها بنفسه وياسر ركب في خلف السيارة ولم يقدها وفجأة افاجأبأن (ك)الكاف يقال بأنه في العناية المركزة .........سبحان الله ويسفر الى فرنسا..........سبحان الله ويصرف له الاف ال$............ سبحان الله والنظيف الدكتور ياسر يصبح مجرما.......سبحان الله في أي عصر صرنا وفي اي بلاد نحن السارق تغطى فضائحه ?????????????? سيادة الرئيس ابحث في فضائح مستشفى الكويت وسترى ونتمنى ان يحاسب اللص ويكافأ ابن اليمن وليس صاحب بنغلادش

27368 - الى سارق الدجاج
17-09-2007
قد اصلك سارق

27367 - ان كنت ملكي مت بغيظك وان كنت انفصالي فالى الجحيم
17-09-2007
الى من يدعي ان عائلة عبد المغني تستغل كون قائد الثورة احد ابنائهاويدعي انهم بلاطجه لعلمكم ان اعلى منصب ناله احد ابناء العائلة هو مدير عام بالرغم من كفاءاتهم وانهم في وظائفهم منذ عقودواعطاء الاولويه لمن لديه الوساطه تقولون انهم يتبلطجون لان احد ابنائها لم تنصفه الحكومه ودافع عن نفسه وعلي عبد المغني رفع ظلم الملكية عن اليمن ومن شيم ال عبد المغني عدم القبول بالظلم واخيرا ال عبد المغني فوق السحاب ولن يضرها نبح الكلاب

27366 - اقل ما يستحقه (ك)
17-09-2007
الكاف بكل اختصار سارق سرق سبعين مليون ريال قيمة اجهزة انعاش بمستشفى الكويت ولان الدكتور القدير ياسر واجهه بالامر استعمل نفوذه (باجمال وبورجي وغيرهم من سرق) لعزل الدكتور من المستشفى ومنصبه في الجامعه واقتحم مكتب الدكتور بحثا عن المستندات وكسره ولكنه لم يجدها ولم يتوقف عند هذا الحد بل تعدى بالسب باقذر الكلمات التي تربى عليها فعلمه د.ياسر درسا في الاخلاق

27344 - انسان عقلاني
17-09-2007
للاخوة المعلقين , انا اللي اغرفه انه ابن عبدالمغني تهجم على الدكتور الكاف , طيب لويش تدافعوا عنه. شي غريب صح؟

27253 - اليمني الحر
16-09-2007
قضية خلافات اداريه من الافضل ان تبقى في هذا الاطار لان اي قضيه يتم تسييسها تخرج عن الصح وتضيع الحقيقه ولذالك من الافضل عدم الزج با الوطن والوطنيه في متاهة المصالح والحزبيه وكذالك المناطقيه واهل مكه ادرى بشعابها

27242 - محمد عبدالمغني
16-09-2007
اولا:لم يحصل اي شيء يستدعي وصول مشكله تشاجر بين شخصين الى تدخل الاعلام لهاذا الحد ثانيا:ان الدكتور الكاف كان قد تعدا على الدكتور ياسر عبد المغني بالشتائم و السب التي تدل على ان شهادته لم تنفعه وانه لم يربى من قبل ولذلك قام الدكتور ياسر عبد المغني بتربيته ثالثا:لقد قام الدكتور ياسر بتقديم الادله الى رئيس الجمهوريه على السرقات ونهب المال العام التي قام بها الدكتور الكاف رغم انه لايستحق اسم الدكتور

27229 - من تلاميذ ياسر المغني
16-09-2007
اقسم بالله بدون ان تحلفوني ان الدكتور ياسر المغني من افضل الشخصيات التي قابلتهام في حياتي وقد كان احد المعلمين الذين تتلمذت على ايديهم منذ اكثر من عشرين عاما ولم نعرف منه او عليه اي شكوى او مشكلة فلا تظلموا الرجل فهو لا يتوانى في خدمة اي شخص او مريض في المستشفى او خارجه وكل من عرفه يشهدبذلك اقول هذا وانا لا اعر ف الدكتور الكاف ولم اسمع به من قبل وليس بيني وبينه اي علاقة فلا تظلموا الدكتور ياسر الذي قد يكون ضحية هو والكاف للمماحكات الحزبية والسياسية والله على ما اقول شهيد

27207 - احد الرهائن المعتقلين
16-09-2007
شارع صخر (مقديشو) احد ابرز الشوارع الرئيسية في العاصمة صنعاء والذي لاتوجد به بؤر للعصابات او التجمعات المسلحه بل هو شارع التكنولوجيا والحاسبات اغلق مساء الثلاثاء الساعه 9 مساء بقوات من الامن المركزي معززة بسيارات تحمل مضادات الطائرات 12/7 وقوات من الامن العام والامن السياسي وكل ذلك للقبض على اربعة موظفين ليس لهم علاقة بالمشكله سوى انهم يعملون عند فرد من افراد بيت عبدالمغني!!!! ناهيك عن تهجمهم بقوات مماثله على منزل مالك الشركة واعتقاله بعيدا عن المكان الذي اعتقل فيه موظفوه بعد منتصف الليل بدون ابداء الاسباب او اظهار امر النيابه وتفتيش منزل وعيادة كريمته بدون اي اذن من النيابه!!! وحرم المعتقلون من الاتصال بذويهم او حتى على الاقل توفير معامله كريمة لهم حيث انهم تعرضوا للاهانه اللفظية والجسدية خارج وداخل المعتقل. بالله عليكم ماتعليقكم؟!

27204 - هلالي شبوة
16-09-2007
كل التعليقات التي في الأعلى لن تغير في الواقع شئ فملف فساد الكاف موضوع على مكتب الرئس وسيتم نشرة في الصحف ووسائل الإعلام قريبا وكما قال المثل : الكلاب تنبح والقافلة تسيرً

27195 - قيس ذمار
16-09-2007
ياجماعه قبل ان تحكموا على القضيه لازم تعرفوا ملابساته وخلفياتها .. لان ماعرفناه هو ان القضيه قضيه فسادوحين تم محاوله كشف هذا الفساد المستشري داخل مستشفى الكويت تم قمع هذه المحاوله كون مدير المستشفى يرتبط بعلاقه نسب مع الدكتور باجمال احد اكبر رموز الفساد في بلادناولان الدكتور ياسر عبد المغني لم يستطع تحمل ان يجد نفسه وقد جرد من عمله في المستشفى وكذلك في المؤتمر فقد قرر وقف الظلم بيده .. وانا معه في هذا لانه لو كان في عدل ماكان اضطر الى ذلك.. ولكن الوساطه والمحسوبيه هما المسيطران هنا

27122 - كفى
15-09-2007
يكفي يا عبدالقادر باجمال ويا عبده بورجي ..يكفي تصعيد للقضية وهي ما تستاهلش .ز الدكتور يا سر عبدالمغني رجل مهذب والجميع يعرفه واكبر دليل انه سار سلم نفسه وشرح كل التفاصيل وخلفيات القضية لابن الرئيس ووزير الداخلية ..

27085 - عبدالحميدالشرعبي - كالفورنيا
15-09-2007
أتفق مع تعليق الاخ / الصقر . وبصراحة ومع إحترامي الشديد للمناضلين الاوائل والشهداء ولكن هناك من يستغل تلك الامتيازات أسوا الاستغلال وقد مضى على الثورة نصف قرن وهناك من يطالب بوظائف وامتيازات باسم المشاركة بالثورة اليمنية ومع الاحترام كيف يستمر في الوظيفة من شارك في تلك الثورة قبل نصف قرن وكم كان عمره عندما شارك وكم عمره الان وماذا يعرف عن الادارة الحديثة والكمبيوتر والانترنت وغيرها من النظم الادارية الحديثة . أم سيدير البلد والموسسات بتلك العقلية وبتلك الادوات ما قبل الثورة ويجب علينا توظيفه وتوظيف ابناء أبنائة لانه فقط شارك بالثورة الكل شارك بالثورة وحتى الان من يشار ك وثورات اليمن كثيرة ومتعددة . ولوحات الجيش والشرطة توزع لكل من هب ودب رغم الكلام عن ضبط تلك السيارات الا اننا نشك أن تصل الى الجميع بدون إستثناء كم من التحايلات ترتكب باسم مناضلين الثورة اليمنية والذين نكن لهم كل الاحترام والتقدير ولكن هناك علامات استفهام كثيرة . وناسف ما وصل اليه من تشابك من قبل دكاترة ما كان يجب أن تصل الى الضرب والاصابات ولا تصل الى الاستعانة بمرافقين فهذه عمليات بلطجة واضحة إعتدناها من بعض المشايخ والعقال ولكننا لم نعتادها ولم نتوقعها من حملة حرف (د) وفي مستشفى محترم وذات سمعة جيدة مستشفى الكويت رمز التعاون والعطاء للكويت الشقيق وحكامها الكرام هدية قيمة لابناء الشعب اليمني . وكان المفترض اللجو الى القضاء والقانون ويجب أن يجرم المعتدي بما يستحق . ونشكر ونقدر التدخل والصلح الذي قام به الاخ / احمد علي عبدالله صالح . ولكننا نطالب بتحكيم النظام والقانون في البلد وتطبيقه على من يثبت إدانته دون أي إعتبار أو مجاملة لاحد .

27080 - الصقر
15-09-2007
النظام نظام جميع المواطنين سواسية امام القانون لابن المغني ولا ابن السلال اذا واحد افسد او تلاعب يجب محاكمتة وبعدين فيه ملاحضة لو يشيلو وتمنع الدولة اسم لوحة الجيش ويمنع ركوب العائلات في سيارة الجيش مثل بقيت الدول المتقدمة النظامية البعظ إذا ساق سيارة الجيش كئنه فوق طيارة منالسرعة الجنونية واذاخالف او صدم احد ما تقدر تحوشة ولا المرور يكلمة وانا اعرف ان اكثر السيارات ملك خاص بس ما أدر منين يجيبو اللوحات الجيش يا رئيس الدولة انتبة بمثل هولا المتلاعبين على القانون لوفيه منع للوحات الجيش ما يحصل هذه الفوضى سيارات الجيش والشرطة معروفة بألوانها الخاصة والمهزله كبير على الدوله حين تشوف الأطفال والنساء راكبين فوق سيارة الجيش وكئن الدولة مؤسسة لنقل الركاب تبعة ومافية للدولة هيبة ولا احترام وشكرا

27061 - بن غلاب
15-09-2007
علي عبد المغني فعلا قائد الثوره رحمه الله....والمناطق الوسطى لها الفخر انه احد رجالها ممن رفضوا عصر الظلم والكهنوووت....

27058 - صالح سديري
14-09-2007
عجيب لو كان كل واحد ابوه ولا جده من مناضلي الثوره من حقه يعتدي على الناس كان مصيبه.. كم يامناضلين سبتمبر واكتوبر ونوفمبر و1948 و1955 و1961 وهات يثورات والاجر على الله. لازم القانون ياخذ مجراه والكل سواسيه امام القانون.... ليس الفتى من قال كان أبي

27054 - فتحي القطاع - كندا
14-09-2007
الاخوة الكرام هل الدكتور عبدالمغني له علاقة بالصحفي عادل عبدالمغني : اقولها بصدق اني اعرف الصحفي عبدالمغني وهو مثالا للنزاهة والامانة والاخلاص, لكني بصدق لا اعلم شئي عن الدكتور المغني خاصة وانكم تقولون انه في الحزب الحاكم فيما الصحفي المغني في المعارضة..

27053 - رهائن
14-09-2007
انا استغرب من اجهزة الامن قيامها باعتقال اكاديميين في جامعة صنعاء كالدكتور حسان عبدالمغني المدرس في كلية الهندسة والدكتور عبدالكريم عبدالمغني المدرس في كلية الزراعة وعلي طاهر عبدالمغني المسؤول في وزارة الزراعة .. اعتقلهم الامن كرهائن وكاننا في عهد الامام ..

27052 - لا يا هايل كلهم رؤس في الحزب الحاكم
14-09-2007
لا يا هايل دبي كلهم مسؤلين في الحزب الحاكم ما شاء الله عليهم .. بس حامد الكاف مسنود من فوق وعبدالمغني لانه من المناطق الوسطى يعني من اليمن الاسفل ما فيش معه احد .. ويشتوا يخوله كبش فداء

27051 - اين دولة الكويت
14-09-2007
اين هي دولة الكويت تجي تشرف على المستشفى حقها بصنعاء .. نهبووه وحولوه الى مستشفى خااص .. والله والله انه المواطن الغلبان يتعذب وسطه عذاب ولا يحصل على خدمة صحية او حتى شخص يتجاوب معه .. انا دخلت المستشفى وياريتني ما دخلت .. المستشفى بس لاقرباء المسؤلين عليه ..

27050 - هايل/ دبي
14-09-2007
انا في الحقيقة مغترب وماعندي خلفية عن انتماء الكاف او ياسر عبد المغني هل الاثنين مؤتمريين او في واحد منهم في المعارضه

27049 - aboyunas
14-09-2007
اتعجب كل العجب في حشر المناضل علي عبد المغني في المقالة وفي القضية برمتها المفروض ان اي انسان سيء او بلطجي لا يحسب على الصالحين ولا على اسم اسرته بل يسمى هذا نكرة على اهله وعلى المجتمع والأستهجان وغيره من الكلام الفارغ المذكور في المقالة ومقاضات ناشري خبر القبض على المذكور اعتقد انها كذبة لا تفيد ولا تغطي الفعل او تعدمه من اصله واتركوا اسم المناضل من التجريح والأسأة ولو كان يعيش بيننا الأن لأنصف بنفسة الغرماء من قريبه دون ان ينقص من حق الغرماء شيء بعدل وأمانة واي شيء غير ذلك انصح ان لا يساء للمناضل علي عبد المغني واسرته الكريمة بحشرها في قضية جنائية بحتة كهذه ونترك ذالك للعدالة والقضاء الذي سيقرر في ملا بسات ذلك

27048 - اين ملف فساد الكويت
14-09-2007
نتمنى فقط ان رئيس الجمهورية المعهود عنه دوما العقلانية وبعد النظر ان لا يستمع للحوش اللي يحاولون تصوير القضيه له على عكس ما هي عليه .. ونتمنى ان يحققوا في القضية من كل الجوانب ويوزعوا الملف الذي رفعه عبدالمغني الى رئيس الجامعة الى الصحف لنشره . اصلا الصحف ما تستطيع الحصول على ملفات فساد الا اذا تصارع اقطاب الفساد اللي فوق فيما بينهم وكل واحد يخرج خبيرات صاحبه

27046 - افهمك يا ابن النيل
14-09-2007
يا ابن النيل انا افهمك .. يا اخي الكريم حسب ما علمنا ان هذه الضجة لاجل الاطاحة بعبد المغني الرافض للفساد داخل المستشفى .. ولان دكتور الكاف من حضرموت وقريب باجمال وباصرة وبا با .. الخ وصديق عبده بورجي سكرتير الرئيس كبروا الموضوع وسفروا الكاف الى باريس بحجة العلاج مع انه بخير.. عرفت يا صاحبي في اي بلد نعيش

27045 - حضرمي
14-09-2007
بصراحة الدكتور الكاف يستاهل .. لانه كان مستشفى الكويت مجانا للمواطنيين كافة ففرض رسوم على المواطنين وعندما قامت الصحافة ضده اصدر قرار بمجانية العلاج للصحافيين فقط وللاسف الصحفيين هللوا وكبروا ونسوا بقية المواطنين .. منع انه مستشفى حكومي .. اللي حصلك يا كاف دعوة مظلوم ..والله ينصرك يا ابن عبدالمغني

27044 - حرااااااااااااام
14-09-2007
حسبنا الله ونعم الوكيل بس .. لانه عبدالمغني حاول يكشف فساد مستشفى الكويت عتسوو به هكذا.. يا نس حرام عليكم .. الاطقم العسكرية التي خرجت تلاحقه لم تفعل هكذا مع الارهابي اللي فجر عرش بلقيس بمارب وقتل السياح ولا عملت الدولة هكذا مع يحي الحوثي او عبدالملك .. اين الدستور يا جمهورية

27043 - ابن الليل
14-09-2007
أموت واعرف ليش كل هذا الاهتمام والضجه حول هذه القضية مع انها مش اول حادثة من نوعها؟؟؟؟ هل فيه احد عارف يفهمني؟؟؟؟

27041 - صراع مؤتمري
14-09-2007
اتنتو عارفين يا شباب هي مشاكل مؤتمرية وارءها قضايا فساد.. المؤتمر اجنحة عدة وكل واحد يتزعم فريق ضد الاخر الله يستر بس على الوطن من هذا الحزب

27040 - الكاف متورط
14-09-2007
اذا فتح تحقيق في هذا الموضوع فان مدير مستشفى الكويت سيتورط في الموضوع .. لان اصل الحكاية ترجع الى رفع ياسر عبدالمغني تقرير يحوي مخالفات وقضايا فساد لرئيس جامعة صنعاء يتهم الدكتور الكاف بالتورط بها وهو ما دفع الكاف الى منح عبدالمغني اجازة مفتوحة وبالاخير يجي الكاف الى مقر المؤتمر يهدد عبدالمغني وهو رئيس الفرع.. بالله عليكم من البلطجي الان .. الدكتور الكاف يتبلطج لانه مسنود من باجمال ..

27039 - سؤال
14-09-2007
أنا مش عارف ليش انتم مهتمين بهذا الموضوع مع انه ما يستاهل والا لانه في صحفي من بيت عبدالمغني عتخجونا ليل ونهار اخبار حول هذا الموضوع .. عدشي معاكم خبر ؟ المواطن ما لقيش ما ياكل والكيس الدقيق بستة الف اتقوا الله يا صحافيين..

27032 - مواطن غيور
14-09-2007
الاخوة الاعزاء قراء موقع نبأنيوز ,بعيدا عن مفردات الاتهامات المباشرة والاساءة لهذا او ذلك .. وبكل واقعية نقول ان الدكتورياسر عبدالمغني والدكتور الكاف اخطئا حين لجئا الى لغة العنف وهما في مراكز يجب ان تحترم .. لكن ما لا نستطيع انكاره ان هناك اياد خفية وراء تصعيد حادثة الشجار التي وقعت بين الاثنين الى قضية كبرى وجريمة ارهابية بشعة وهي ليست كذلك .. لا نستطيع انكار دور اسرة عبدالمغني ممثلة بشهيدها الخالي علي عبدالمغني قائد ثورة سبتمبر الذي قتلته الجمهورية بعد اسبوع واحد من قيادته للثورة .. كما لم يعد بخاف على احد من وراء هذه الحملة المسعورة الذي تقودها سبتمبر ضد اسرة عبدالمغني و خاصة اذا ما علمنا ان عبده بورجي نائب رئيس تحرير سبتمبر والدكتور حامد الكاف وعبدالقادر باجمال وصالح باصرة كلهم في خندق واحدو وللاسف فرضت المناطقية نفسها على القانون والعقل باستثناء صالح باصرة الذي ضل بعيدا عن الدخول في مثل هذه المتاهة الكبرى .. اخيرا ندعو السلطة الى عدم الانجرار وراء اطفال السياسة الذي لا يدركون معنى ان تحاول توظيف موقعك الرفيع في الدولة في اهداف شخصية. الدولة ليست بحاجة الى جبهة جديدة في المناطق الوسطة وفعل خيرا العقيد احمد علي عبدالله صالح الذي يثبت يوما بعد اخر انه يتمتع بشخصية عقلانية تحترم القانون وتقدسه.

27024 - سارق الدجاج
14-09-2007
اولا لايمكنأن نقبل الاعتداء تحت ونشجب ونستنكر الاعتداء على مدير مستشفى الكويت . ولا نقبل الاجرام والتعدي والبلطجة بسبب الادعاء بالرصيد النظالي مهما كان هذا الرصيد النظالي الذي يستغله البعض من عهد الثورة الى الان ويمن فيه على الثورة والوطن وحتى الذين ليس لهم أي دور سوا القرابة لبعض المناضلين وقد مصو دمائنا ومنو علينا وعلينا وعلى الشعب اليمني بنظالهم المزعوم والذي يستغل أبشع استغلال في الوظائف والرواتب والتسهيلات والكل يدعي النظال والبطولة والى متى سنضل رهن النظال والبطولة وهذا واجب كل يمني النظال في اي وقت وأي زمان ومكان دون من أو أذى . ولا يجب أن تضيع هذه القضية وهذا الاعتداء بتوسط قبلي وانما بتحقيق وحكم القانون خاصة وانها في مرفق صحي ومن قبل دكاترة وليس من قبل عمال وتعتبر سابقة خطيرة جدا أن يلجاء الدكاترة لتصفية حساباتهم بايدهم فما الذي بقى لعامة الشعب إن كان هذا حال الكادر الطبي وحملة حرف الدال ومدعين النظال والوطنية والدفاع عن الثورة والجمهورية الذي دوخونا بها وأكلو ثروة الشعب باسمها. لن نضل الى الابد بهذا الشكل ولن نحترم الا من إحترم النظام والقانون في البلد مهما رصيد اصرته فالارصدة دائما تخصم منها الاعمال الهمجية والبلطجة وحتى تصل الى صفر رصيد وقد وصلت عند البعض الى ما تحت الصفر ولم يبقى لهم رصيد بل صارو مديونين للشعب ويجب عليهم معرفة ذالك الان . نحن نحترم المناضلين والشهداء ولكن لايمكن أن نبقى الى الابد نحترمهم ونغفر هفواتهم وأعمالهم المشينة بداعي النظال عن الثورة فلكل عهد رجاله فكفانا ابتزاز الوظائف والمراكز في البلد لكل هب ودب بداعي النضال والرصيد المفلس وكفى استغفال .

27018 - حضرمي مخلص
14-09-2007
اعلام مفلس مامعه غير المناكفات ونشر أخبار ضحايا الحوادث المرورية هههههههههههههههههههههههه

27017 - الى (تصحيح....)
14-09-2007
أخي العزيز.. من لا يعرف علي عبد المغني فهم لا يعرف شيئاً عن الثورة اليمنية، ودوره معروف، وجميل من الدولة أن أطلقت على أول وأهم شارع رئيسي بصنعاء اسم الشهيد علي عبد المغني.. فرخم الله شهداء الثورة سواء كانوا قادة أم جنود أم مواطنين عاديين - فجيمعهم صنعوا حياة أخرى لليمن واليمنيين وغيروا مجرى تاريخ المنطقة كاملة... مع تحيات نبأ نيوز

27016 - الشهيد علي عبد المغني بريئ من هؤلاء البلاطجة
14-09-2007
الشهيد علي عبد المغني بريئ براءة الذئب من دم يوسف من هؤلاء الشرذمة والبلاطجة الذين يعتبرون ان الدولة والشعب ملكا لهم ونسوا انهم من السدة بلاد الضمج وهناك في سفارة الرياض واحد من اسرة عبد المغني يقوم بالنهب والسلب وظلم المغتربين ونهبهم باسم الرسوم القنصلية التي سنها لنفسة فهل حان الوقت للتخلص من المفسدين؟ ولو كانوا في بيت الرئيس علي عبد صالح ماذا يعني توسط احمد علي عبد الله صالح هل يعني ذلك اشراة خضراء لهذه الاسرة بارتكاب كل ما يخالف القانون احمد علي عبد صالح لايمكن ان يرضي بمثل هذه المهزلة وعلى القانون ان ياخذ مجراة وقوات الامن هي التي قامت بالقبض على اللص ياسر سعد عبد المغني فكيف يقول انه سلم نفسة ؟ اي زيف وتضليل هذا الذي يزعمه هذا البلطجي

27014 - تصحيح لنبأ نيوز
14-09-2007
علي عبدالمغني ليس أحد شهداء ثورة 26 سبتمبر بل قائدها والدينامو المحرك لها من ناحية التكتيك العسكري لذلك هو أبو ثورة 26 سبتمبر كما وصفه جمال عبدالناصر


صحافة نت

ثورة شعب قهر امبراطورية
ملكات جمال الكون بأزياء بلدانهن
أزياء المرأة اليمنية من كل مدن اليمن
اليمـــن.. عالم ساحر أغرب من الخيال
صور زوجات الملوك والرؤساء العرب
اليمن.. عالم ساحر ولا في الأحلام.. (الجــزء الأول)

السبت, 03-ديسمبر-2005 - 01:09:08
.
الجمعة, 02-ديسمبر-2005 - 14:26:00
.
الجمعة, 02-ديسمبر-2005 - 13:57:20
نبأ نيوز - . .
جميع حقوق النشر محفوظة 2005-2014 لـ(نبأ نيوز)